الجميّل من شارع البدوي - الغابي: سنعمل معكم لقهر الظلم ولن نرضى بتهجيركم

  • محليات

من منطقة "البدوي – الغابي" في الرميل توجّه النائب نديم الجميّل إلى الأهالي قائلاً :"عملنا عبر النضال الطويل يتلخص بالمحافظة على الهوية والتاريخ من أجل البقاء والتجّذر بالأرض".

وكان أبناء المنطقة قد أقاموا احتفالاً لشكر النائب الجميّل على وقوفه الى جانبهم ودعمهم ومنع حيتان المال من إبتلاع هذه المنطقة الشعبية التي يعيش فيها أبناؤها منذ أكثر من ستين عاماً، وللاحتفال بالانتصار القضائي الذي ثبّت أهالي المنطقة الذين كانوا مهدّدين بالتهجير من بيوتهم.

وبعد كلمة الأهالي التي ألقاها سمير سرحان ألقى النائب الجميّل كلمة عبّر فيها عن محبته واعتزازه بأهالي المنطقة وعن حقهم في البقاء في بيوتهم وفي الحفاظ على كرامتهم وعزتهم، معبّرا عن استعداده لدعم كل مظلوم ومقهور لان كرامة الانسان وشرفه هما أساس العمل السياسي الذي نقوم به منذ سنوات، معاهداً اياهم الاستمرار في معركة الحق والحقيقة ومواجهة الظلم والاهمال والفقر مهما كانت التضحيات والتحديات."

ومن ثم ألقى كاهن الرعية الأب سيمون كلمة شكر فيها النائب الجميّل على وقفته الى جانب عشرات العائلات التي كانت مهددة بالتهجير والتشرد. وقد رافق النائب الجميّل المحامي جهاد عبد الباقي وكل من عضو المكتب السياسي الكتائبي الياس الاسمر ورئيس اقليم الرميل الكتائبي أيلي نصار ومدير مكتب الجميّل الكولونيل نديم فارس.

المصدر: Kataeb.org