الشعار لنصرالله: نتمنى ان تعيد السلاح لوجهته الاساسية

  • محليات
الشعار لنصرالله: نتمنى ان تعيد السلاح لوجهته الاساسية

أكد مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار ان لبنان لن يكون خارج الاجماع العربي ولن يكون شوكة في خاصرة العرب، كما انه لن يكون رهينة موقف حزب او وزير ايا كان، مشددا على ان لبنان يحدد سياسته حكومته، وهويته دستوره.

الشعار وفي خلال زيارته السفارة السعودية على رأس وفد طرابلسي، اعتبر ان التطاول على المملكة وملوكها وامراءها وعلى دول مجلس التعاون الخليجي هو تتطاول على القيم والانتماء وتقطيع لاواصل المصالح وانكار للجميل، مضيفا: "اتينا لنعلن موقفا وطنيا وعربيا واسلاميا يترجم ولاءنا الوطني وانتماءنا العربي وهويتنا الدينية والاخلاقية ".

وتوجه الى امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله، قائلا:" اتئد يا سماحة الامين العام ودعك من ثورات الغضب وردات الفعل، فملوك المملكلة وامراءها هم ولاة امور العرب والمسلمين ورموز خير وعطاء ودعم لسائر بلاد العرب والمسلمين، ونتمنى عليك ان تعيد السلاح لوجهته الاساسية لمقاتلة اسرائيل وليس غيره".

وتابع الشعار:" اتينا لنوجه رسالة واضحة المعالم الى خادم الحرمين الشريفين بأن لبنان وشعبه الحر اصيل في انتمائه العربي، حريص على الاجماع العربي، وشريك معكم في حمل هموم العرب، وان لبنان الذي عرفتموه لن يتغير لا في انتمائه ولا مناخه العربي".

المصدر: Kataeb.org